الرئيسية / العلوم و التكنواوجيا / مشاركة 43 من علماء نوبل للعلوم و600 باحث من الشباب  في اجتماع لينداو السنوي في المانيا
Young Scientists_Lindau Nobel Laureate Meeting

مشاركة 43 من علماء نوبل للعلوم و600 باحث من الشباب  في اجتماع لينداو السنوي في المانيا

 

اجتماع  لينداو  يعلن عن حضور 43 من علماء نوبل للعلوم و600 باحث من الشباب للاجتماع ال 68 للحائزين على جائزة نوبل للعلوم

 

خاص : الشبكة اليمنية للعلوم

 

اعلن في مدينة  لينداو بالمانيا عن مشاركة 43 عالما من علماء نوبل في الاجتماع السنوي ال68 للحائزين على جائزة نوبل للعلوم ، كما اعلنت عن  مشاركة 600 طالب وباحث دولي تحت سن 35 في هذا الاجتماع العالمي والذي يعقد على ضفاف بحيرة كونستانس من  24-29 يونيو حزيران في مدينة لينداو بدولة الماينا الاتحادية  .

 

وسيكرس اجتماع هذا العام  لمناقشة علوم الطب ووظائف الأعضاء الحيوية في الانسان  بحضور ومشاركة  43 من الحائزين على جائزة نوبل – ويعد مشاركة هذا العدد من علماء نوبل اكبر عدد من علماء نوبل شاركوا في هذا الاجتماع  السنوي الذي يعقد في مدينة لينداو منذ 68 عاما  وسيشارك علماء من 84 دولة من  دول العالم  .

 

و أوضحت مؤسسة لينداو في بيان صادر عنها ترحيبهم بكل الضيوف والباحثين الجدد الذين ينحدرون من   أكثر من 80 دولة من مختلف دول العالم .

 

Young Scientists_Lindau Nobel Laureate Meeting
من اجتماعات علماء نوبل في مدينة لينداو

وأكد البيان أن  المؤسسة تسعى الى جعل هذا الإجتماع ممتعا وقادرا على تبادل الأفكار والعلوم بين جيل الشباب وعلماء نوبل و عابر للحدود الوطنية .

من جهة اخرى  قالت  رئيس  مجلس مؤسسة  لينداو للحائزين على جائزة نوبل  الكونتيسة بتينا برنادوت  “انه مما  يثلج الصدر أن 50 في المئة من العلماء الشباب هم من النساء.”.

 

و ان لدينا شراكة مع أكثر من 130 من الشركاء في جميع أنحاء العالم –من مختلف  الأكاديميات والجامعات والمؤسسات – والتي تعمل على ترشيح مرشحيها للمشاركة في هذا الاجتماع العالمي ، و إننا نسعى الى تنوع المشاركة وان تكون ذات جودة عالمية وبما يحقق اعلى عملية تبادل للأفكار والعلوم في العالم .

 

 

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية حول الصحافة العلمية اليمن

اليمن: أول مشروع تدريبي في الصحافة العلمية 

عمر الحياني – صنعاء    “الورش التدريبية في الصحافة العلمية وتغطية قضايا البيئة والتغيرات المناخية …